هلا وسهلا في منتديات مجنونك يشرفنا تسجيلك معنا
هلا فيك في منتديات مجنونك~ِ

يشرفنا تسجيلك في منتديات مجنونك
هلا فيك في منتديات مجنونك~ِ

يشرفنا تسجيلك في منتديات مجنونك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اتمنا لك اوقات ممتعه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

المالي " كيتا " .. " بيب " لا يتحدث مع " إبرا " ؟؟ لا مشكلة فحتى أنا كذلك " !!!

كاتب الموضوعرسالة
m7md 96
عضو فـــعـــال
عضو فـــعـــال
m7md 96

المالي " كيتا " .. " بيب " لا يتحدث مع " إبرا " ؟؟ لا مشكلة فحتى أنا كذلك " !!!  Empty
مُساهمةموضوع: المالي " كيتا " .. " بيب " لا يتحدث مع " إبرا " ؟؟ لا مشكلة فحتى أنا كذلك " !!!    المالي " كيتا " .. " بيب " لا يتحدث مع " إبرا " ؟؟ لا مشكلة فحتى أنا كذلك " !!!  Emptyالخميس سبتمبر 02, 2010 3:03 pm

المالي " كيتا " .. " بيب " لا يتحدث مع " إبرا " ؟؟ لا مشكلة فحتى أنا كذلك " !!!  3HB34028

لاعب خط الوسط المالي كيتا .. الذي جدد حتى عام " 2014 " .. تحدث عن مدرب الفريق " بيب جوارديولا " .. وصرح اللاعب أنه حتى هو لا يتحدث مع المدرب جوارديولا ..

" أنا لا أتحدث مع بيب .. نريد العمل فقط وكسب الأهداف هنا .. المدرب يتحدث لنا على أرض الملعب .. ويضع دائما أفضل الخطط للعب " ..

وشكا " إبرا " علنا موقفه مع " بيب " جوارديولا .. عندما قال أنه في " 6 " أشهر لم يتحدث معه إلا مرتين فقط .. وهو أبرز أسباب رحيل السويدي من النادي

وأدعى الاعب المالي أنه لا يرى أي مشاكل في عدم حديث المدرب مع اللاعبين .. وطريقة المدرب لا تخل العمل في النادي ..

المالي " كيتا " .. " بيب " لا يتحدث مع " إبرا " ؟؟ لا مشكلة فحتى أنا كذلك " !!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مورينيو" : "بيع البارسا لـ ( إبرا ) فيه خدمة لنا .. والدوري لن يخرج عن عاداته" !!!