هلا وسهلا في منتديات مجنونك يشرفنا تسجيلك معنا
هلا فيك في منتديات مجنونك~ِ

يشرفنا تسجيلك في منتديات مجنونك
هلا فيك في منتديات مجنونك~ِ

يشرفنا تسجيلك في منتديات مجنونك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اتمنا لك اوقات ممتعه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه واقعيه حدثت لي انا فتى الباطن

كاتب الموضوعرسالة
MR.ksh5h
عضو ذهبى
عضو ذهبى
MR.ksh5h

قصه واقعيه حدثت لي انا فتى الباطن  Empty
مُساهمةموضوع: قصه واقعيه حدثت لي انا فتى الباطن    قصه واقعيه حدثت لي انا فتى الباطن  Emptyالجمعة سبتمبر 03, 2010 7:32 am

بسم الله ىالرحمان الرحيم : هذ1 ياخوان قصه واقعيه حدثة لي انا ياخوان وارجو الاسـتفاده منـــهأ (كان في يوم من الايام انا ومعي واحد من الشباب كنا راجعين من مقهى بلياردو يبعد عن الحاره مو كثير وتقريباً كانت الساعه 1 بعد منتصف اليل فمرينا بجانب مبنا فسمعنا طبل واغاني في غرفه من الغرف وكانت الغرفه مضلمه انا متعود عن الجن عادي لاكن الي معاي خاف ويبي يركض فقلت انا ان هربت سوف يلبسك الجني فقلت له دعنا نمشي بهدو وبعد الزاويه هذ1يك نركض قال لا والله ياخوان اني انا ماسكه يبي يهج وبعدها وصلنا الى الزاويه فاول من ركض خويي وانا وراه رحنا يم شباب الحاره قلت لهم الموضوع قالو انت نصاب فقعت احلف واحلف فقال صديقي الي كان معي وش رايك نرجع بالعيال يم المكان الي سمعنا الصوت فيه قلت انا وان مالقينا راح يضحكون علينا ويقولون انت نصاب قال خويي جرب مانت خسران غير انهم يضحكون علينا فقلت حلاص امشو معنا وحنا كنا نمشي الى الممبنى كانو العيال نظام فصله علينا الي يفول الحين نبي نشوف جني يرقص والي يفول نبي نشوف جنيه ترقص والي يقول ان شفت الجنيه ابي افعل فيها والهياط الي انتم تعرفونه سبحان الله وصلنا للمكان مافي صوت قعدو الشباب يضحكون علينا النصابين النصابين قلت انا وش رايكم نجي من الباب الخلف ونشوف قال واحد يالله مشينا مشو معي العيال سبحان الله والله يشباب اني ماكذب عليكم قسماً بالله العظيم لقينا عنز لها قرون منبطحا على الارض واحد من الشباب الي معي انصدم لا يتكلم ولا يقول شي فقول انا عيال مشينا مشينا كل العيال هجو بقا الي منصدم مايتحرك مراا فنا ضربته ذاك الطراق الي يعجبكم وجريته من يده معي وحنا راجعين للحاره ولا واحد من العيال يتكلم طبعاً اول مره يشفون جني على شكل عنز والحمدلله بانت الحقيقه ) والي انا ابيكم تستفيدون منه هو السهر الى بعدمنتصف اليل برى البيت ياشباب فشعبنا الان مايرجع للبيت الا الفجر والي يرجع الظهر والي متى يرجع وارجو ان تستفيدون من هذي القصه الحقيقه وتحافظون على انفسكم والحمدلله ديرتاً امن وامان ولله الحمد لاكن الحذر واجب سواً من الجن او من غيرها مثل السكاره والمجرمين والســـلام عليــكم ورحــمة اللهـ وبركاتهـ
https://xvvvc.yoo7.com

قصه واقعيه حدثت لي انا فتى الباطن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة واقعيه حدثت بالطايف
» قصص واقعيه لمن يرجو فقط
» قصص واقعيه عن الجن بعمان